القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

 


اليوم معنا فيلم جديد ومشوق للغاية ، اثار ضجة عند اول يوم عرضة فى السينما ، وجميع الناس تناوله  

بالحديث عنة ، بما اثار دهشة المخرجين والنقاد عن ما يتناوله هذا فيلم ، فهيا بينا نتعرف على هذا الفيلم الممتع .






فيلم الطفيلة 

Parasite 



Parasite movie



يحكى الفيلم عن عائلة فقيرة جدا ، تتكون من ام واب واخ واخت،  يعيشون حياة صعبة جدا ،وكل ما عليهم فعلة هو تعديل كراتين سليمة وبيعها للتجار ، ليستطعوا ان يشتروا طعام لهم.



جانغ هاي-جين 

Parasite




سونغ كانغ هو

Parasite



 وفى يوم ابنهم شاف صديق له ، حكى له على انه عثر على حجز نادر يحقق الأحلام ، واعطى الحجر لصاحبة هدية ، لانه سوف يسافر لعمل خارج البلاد ، وانه محتاجه بديل له فى عملة القديم.




تشوي وو-شيك

Parasite



بارك سو دام

Parasite




وهو لعمل كمدرس لبنت من عائلة غنية جدآ ، ويريده مكانه فوافق الشاب ، وعمل ما بوسعه من تزوير اوراق لتأكيد قبوله مكان صديقة ، وبالفعل ذهب إلى العائلة واستقبالتة والده البنت وانبهرت بة.



بارك سيو جون

Parasite



لي سون-كيون

Parasite



 حصل الابن على الوظيفه مكان صديقه ، وعند ذهابه لمنزله خطرت فى باله فكره ، وهى ان لهذه البنت أخ صغير شقى ودائما خائف من شىء ، ولا يتحدث مع احد ففكر فى ان تكون اختة معالجة نفسية لهذا الطفل .



تشو يو جونغ

Parasite



جونغ جي سو 

Parasite



هنا خطرت فى باله فكره اخرى ، وهى جلب عائلته كلها لهذه العائلة الغنيه ، وهنا تبدأ قصتنا المشرقة المليئة بالأحداث المثيرة ، التى يمنعنى قلبى الضعيف ان احكيها لكم ، واحرمكم من مشاهده أروع افلام كورية حاليا، فشاهدوا الفيلم من اوله لاخره ، واتمنى لكم سهره ممتعه ، والى اللقاء فى مقال أخر ان شاء الله. 




منوعات
منوعات
نحن موقع منوعات كورية نهتم بكل ما يخص الثقافة الكورية، وسنقدم لكل متابعينا دروس في اللغة الكورية بشكل متواصل ومبسط. سنعلمك كيف تكتب اسمك واسم أحبائك بالكوري وسننشر أولا بأول كل جديد. سنأخذكم في جولات سياحية في كوريا بشكل متجدد مع شرح مفصل لكل المعالم السياحية، فاستعد من الأن واربط الأحزمة!

تعليقات