القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار



فيلمنا النهاردة فيلم مشوق وغامض جدا، اثار ضجة بين المشاهدين بما يتناوله من غموض وتشويق للمشاهد، فهيا بينا نبدا فى حكاية فيلم إعادة للذاكرة.





Recalled

إعادة للذاكرة


Recalled




فيلمنا اليوم يحكى عن فتاة ، استيقظت من الغيبوبه ووجدت نفسها فاقده للذاكره ، ومش فاكره حاجة عن حياتها خالص ، حتى زوجها  اللى كان معها مش فاكره ، ولا فاكره اهلها اللى ماتوا.



سي يي جي

Recalled




كانت تقرأ فى مذاكرتها كل ما تريد أن تتذكر شىء عن حياتها ، واكتشفت انها متزوجة من شخص اسمة سي جون ، وما لها أخ او اخت وان عائلتها ماتوا .



كيم كانغ وو

Recalled



بعدها ترجع بيتها وتبدا تحدث لها اشياء غريبه ،  منها انها تشوف فتاه صغيره فى الاسانسير ، وتتحدث معها وتداعبها وفجاه ترى خيالات ، عن عربيه سوف تصدم الفتاه الصغيره ، فتتعجب وترحل.




كيم ووك

Recalled




 وهى تسير فى الطريق ، وجدت الفتاه الصغيره تمر من الطريق ، وشاحنه كبيره تقترب منها ، فتسرع لانقذها فتجد زوجها ينقذها هى بدل الفتاه الصغيره ، فتتعجب وتنظر للفتاه الصغيره فتجدها تمشى مع اخا لها .





 بعدها تبدا الأحداث المشوقة ، التى تجعل من هذا الفيلم ممتع ومشوق لمن يشاهده ، فلن احكى لكم الفيلم ، واتمنى لكم مشاهده ممتعة ، والى اللقاء فى مقال أخر ان شاء الله .



منوعات
منوعات
نحن موقع منوعات كورية نهتم بكل ما يخص الثقافة الكورية، وسنقدم لكل متابعينا دروس في اللغة الكورية بشكل متواصل ومبسط. سنعلمك كيف تكتب اسمك واسم أحبائك بالكوري وسننشر أولا بأول كل جديد. سنأخذكم في جولات سياحية في كوريا بشكل متجدد مع شرح مفصل لكل المعالم السياحية، فاستعد من الأن واربط الأحزمة!

تعليقات