القائمة الرئيسية

الصفحات

أخر الأخبار

 

فرقة BTS الكورية واشهر اعضائها





 

 

 

 

الفرقة الكورية BTS والمعروفة أيضًا باسم Bangtan Boys ، هي فرقة فتيان كورية جنوبية مكونة من سبعة أعضاء. فرقة BTS الموسيقية تم تشكيلها في عام 2010 وظهرت لأول مرة في عام 2013 تحت اسم  Big Hit Entertainment. تتكون هذه الفرقة الموسيقية الكورية من Jin و Suga و J-Hope و RM و Jimin و V و Jungkook - . ويشترك الأخير في كتابة وإنتاج الكثير من إنتاجهم.

 

ما الذي تقدمة فرقة BTS؟

 

في الأصل كانت الفرقة عبارة عن مجموعة هيب هوب موسيقية. تطور أسلوبهم الموسيقي ليشمل مجموعة واسعة من الأنواع. غالبًا ما تركز كلماتهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية. وتتطرق إلى موضوعات الصحة العقلية، ومشاكل الشباب في سن المدرسة والبلوغ، والخسارة، والرحلة نحو حب الذات، والفردية. غالبًا ما يشير عملهم إلى الأدب والمفاهيم النفسية ويتضمن سرد لقصص لواقع بديل.

 

بداية فرقة BTS

 

كان ظهورهم لأول مرة في عام 2013 بألبومهم الفردي cool 4 skool. أصدرفريقBTS  أول ألبوم باللغة الكورية واطلقوا عليهDark & ​​Wild . وايضا أصدروا ألبوم آخر باللغة اليابانية، باسم Wake Up ، في عام 2014.

في عام 2014 اطلقوا ثاني ألبوم كوري للمجموعة. كان أليوم  wingsأول البوم باع مليون نسخة في كوريا الجنوبية. بحلول عام 2017، عبرت BTS إلى سوق الموسيقى العالمي. وقادت الموجة الكورية إلى الولايات المتحدة وحطمت العديد من سجلات المبيعات.

 

لقد أصبحوا أول فرقة كورية تحصل على شهادة من جمعية صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA)  لأغنيتهم ​​ المنفردة "Mic Drop" .

بالإضافة إلى أول عمل كوري يتصدر قائمة Billboard 200 الأمريكية بألبومهم Love Yourself: Tear (2018

أصبحت BTS أيضًا أسرع فرقة بعد فرقة البيتلز. وذلك بسبب فوزها بأربعة ألبومات أمريكية بالمركز رقم واحد بأمريكا في أقل من عامين. وكان Love Yourself: Answer (2018)  أول ألبوم كوري معتمد من البلاتين من قبل RIAA.

 

 

أشهر اعضاء فرقة BTS الكورية الجنوبية

 

كما ذكرنا تتكون الفرقة من 7 اعضاء شباب ذكور، وسنحاول تقديم نبذه عن كل عضو فيهم على النحو التالي:

 



راب مونستر

 


Rap Monster




الاسم الكامل: كيم نام جون، ويبلغ من العمر 27 عاما. كان "زعيم" فرقة BTS يعمل على مهاراته كمغني راب قبل تأسيس الفرقة.  وهو أول عضو يتم اختياره للمجموعة اشتهر بأسلوبه الإبداعي في الأغاني.

عمل مع العديد من فناني الهيب هوب والمستقلين، مثل Primary و Don Mills و Gaeko و MFBTY و Wale. عادةً ما يقوم Rap Monster بالتحدث نيابة عن الفرقة في معظم المقابلات التي تكون باللغة الإنجليزية. حيث استطاع تعلم اللغة الإنجليزية فقط من خلال مشاهدتة لمسلسل  Friends "الأصدقاء" الأمريكي.

 


جين






 


الاسم الكامل: كيم سوك جين، يبلغ من العمر 28 عاما. وهو أكبر عضو في المجموعة وواحد من مطربينها الأربعة. 

تم اكتشاف جين في الشارع أثناء دراسته للفيلم في جامعة كونكوك ودُعي إلى الاختبار لـ Big Hit Entertainment. يحب الطبخ ويمكنه العزف على الجيتار. شارك جين أيضًا في إنتاج أغنيته المنفردة "استيقظ " في البوم Wings .

 

 



شوجا

 

 


 

 

الاسم الكامل: مين يون جي، ويبلغ من العمر: 28 مثل Rap Monster . كان لـ Suga  مهنة كمغني راب في Daegu قبل الانضمام إلى BTS . لكن مواهبه تتجاوز مجرد ترديد الأغاني والقوافي. يحب الشاب البالغ من العمر 28 عامًا تأليف الأغاني وإنتاج مقطوعات موسيقية بالبيانو والعزف عليه. وأصدر البوما منفردًا له يسمى، Agust D  .

 

 


جاي هوب

 






الاسم الكامل: جونغ هو سيوك، ويبلغ من العمر 28 عاما، كان J-Hope جزءًا من فريق رقص بالشوارع اسمه Neuron قبل انضمامه إلى BTS . وهو معروف بقدراته الرائعة في الرقص وشخصيته المتفائلة. اختار اسمه المسرحي لأنه أراد أن يكون مصدر أمل ونور للجماهير. في عام 2008، فاز جايهوب بمسابقة رقص وطنية في كوريا الجنوبية، لكنه أثبت أنه قادر أيضًا على احتراف اغاني الراب ايضًا.

 



جيمين

 







الاسم الكامل: بارك جي مين، يبلغ من العمر 25 عاما. قبل الانضمام إلى المجموعة، التحق المغني جيمين بمدرسة بوسان الثانوية للفنون كواحد من أفضل طلاب المدرسة في الرقص الحديث. لكنه انتقل لاحقًا إلى المدرسة الثانوية للفنون الكورية مع زميله في الفرقة V . ثم بعد ذلك أجرى اختبارًا الانضمام لفرقة BTS في دايجو. جيمين معروف بكماله وشخصيته الحنونة المحبوبة من جماهيرة.

 

 


v

 






الاسم الكامل: كيم تاي هيونغ، يبلغ من العمر 25 عاما، يُعرف في بأنه عضو مفاجئ في BTS . حيث كانت بقية الفرقة معروفة للجمهور قبل انضمامها وانطلاقها عام 2013. على الرغم من أن V نشأ في عائلة ريفية وتربى وسط المزارعين، إلا أنه اتقن واحترف طريقه الفني. إنه من المعجبين المتيمين بالفن والتصوير، وقد بدأ التمثيل مؤخرًا في الدراما الكورية Hwarang.

 

 


جيون جيونج جوك

 







الاسم الكامل: جيون جيونج جوك، ويبلغ من العمر 24 عاما، كان جيون يبلغ من العمر 15 عامًا فقط عندما تأسست فرقة BTS . وبدأ المدرسة الثانوية متأخرًا عام واحد للتركيز على الفرقة (وتخرج في فبراير). على الرغم صغر سنه وسط المجموعة، إلا أنه كان واحدًا من أكثر المطربين طلبًا بعد الاختبار في برنامج المواهب الكوري الجنوبي Superstar K . وفي النهاية اختار التوقيع مع فرقة بي تس اس والتي كانت تعرف ب  Big Hit Entertainment. يشتهر بالغناء والرقص، ويحب ممارسة الرياضة والآلعاب في أوقات فراغه.










تعليقات